الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يخسر نجمه لشهرين بعد إصابته في الكلاسيكو

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

تعرض ريال مدريد لضربة موجعة بإصابة نجمه الفرنسي أوريلين تشواميني بكسر في مشط القدم خلال فوزه على برشلونة 2-1 في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب البلوجرانا. وأكدت تقارير إسبانية أبرزها صحيفة "ماركا، أن تشواميني سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع حسب وتيرة تعافيه من الإصابة.

وبذلك سيفقد ريال مدريد خدمات لاعبه الشاب الذي كان يقدم مستوى رائعا في خط الوسط وساهم في تصدر الفريق للدوري الإسباني برصيد 28 نقطة.

وسجل ريال مدريد هدفه الـ 301 في تاريخ المواجهات مع برشلونة عن طريق جود بيلينجهام في الشوط الأول، قبل أن يضاعف النتيجة في الشوط الثاني. أما هدف برشلونة الوحيد فكان هدفه الـ 299 في تاريخ الكلاسيكو وجاء من ركلة جزاء نفذها لاعبه المخضرم.

القنوات الناقلة عالميا لمباريات ريال مدريد في الموسم الحالي

beIN Sports HD 1

Setanta Sports 2 Eurasia HD

TV2 Sport Premium 1 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports 1 FR

Canal + Sport Polska

SuperSport HD 2 alb

Nova Sports 1 HD

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports HD 1 French

Eleven Sports 1 Belgium

Ziggo Sport Select HD

LaLiga TV Bar

Eleven Sports 1 HD

Eleven Sports 1 HD Portugal

Premier Sports 2 HD

SuperSport LaLiga HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

beIN 4K HDR

Arena Sport 6 HD Croatia

Spiler 2 TV

DAZN LaLiga

DAZN 1 Bar Deutsch HD

اقرأ أيضًا..ريال مدريد يجهز مفاجأة لبرشلونة في الكلاسيكو