الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برشلونة يعثر على بديل جديد لروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أصبح باو فيكتور، مهاجم برشلونة الرديف، قريبا من الانضمام إلى الفريق الأول، بعد أن أبهر المدرب تشافي هيرنانديز بأدائه المميز.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن تشافي يتابع فيكتور عن كثب، وأنه استدعاه للتدرب مع الفريق الأول وللمشاركة في قائمة إحدى المباريات، لكنه لم يلعب بعد.

وأضافت الصحيفة الداعمة لبرشلونة أن فيكتور يتمتع بمهارات عالية وقدرة على اللعب في جميع مراكز الهجوم، مختلفا عن زميله مارك جويو، الذي سجل هدفا رسميا مع الفريق الأول لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيكتور سيحصل على فرصة ذهبية خلال الشهر المقبل، حيث سيغيب جويو للمشاركة في كأس العالم للشباب، وسيكون فيكتور بديلا لروبرت ليفاندوفسكي، المهاجم الأول لبرشلونة.

تشافي يقترب من منح الفرصة لمهاجم جديد

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن باو فيكتور يسجل بانتظام مع الرديف، حيث سجل 6 أهداف وصنع اثنين في 9 مباريات فقط، وأن برشلونة يستطيع شرائه من جيرونا نهائيا بـ 3 ملايين يورو في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة إذا واصل التألق وتحقيق أرقام مميزة مع الفريق الرديف أو أصبح ضمن الفريق الأول.

اقرأ أيضًا..ليفاندوفسكي على رأس غيابات برشلونة أمام أتلتيكو مدريد