الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جيش الاحتلال: المرحلة الأولى من الحرب انتهت وسوف نبدأ الثانية

هجوم الجيش الإسرائيلي على فلسطين
هجوم الجيش الإسرائيلي على فلسطين

مع بدء يوم الأحد أكد قائد الجبهة الداخلية في جيش الاحتلال الإسرائيلي "رافي ميلو" أن جيشه انتهى من المرحلة الأولى خلال الحرب وسوف يبدأ المرحلة الثانية من الحرب.

كما أوضح ميلو أن الحرب ضد حركة حماس يمكن أن تستمر لعدة أسابيع أو أشهر ولكن يجب التركيز حول الاقتصاد لأن هذه الحرب من الطبيعي أن تؤثر على الاقتصاد وكذلك المدارس لها تأثير كبير على الاقتصاد.

وعلى الجانب الآخر أشارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل بحسب توصيات البنتاجون حتى الآن وذلك خلال عدوانها على قطاع غزة كما يتعارض البنتاجون الهجوم البري الشديد.

وعليه قامت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى تأجيل الهجوم البري على قطاع غزة ولكنها مستمرة في العدوان البري وبالتالي يتوافق ذلك مع قرار وزير الدفاع الأمريكي مع نظيره الإسرائيلي.

بالإضافة إلى ذلك فإن ما يحدث من قبل الجيش الإسرائيلي إلى الآن صغير جدًا على الرغم من أنه كان غير متوقع حسبما قال الإسرائيلين الأمريكيين.

اقرأ أيضًا: مدير مستشفى القدس: طائرات الاحتلال استهدفت برج قريب منا