الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 87 دون فواصل

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

يرغب العديد من متابعي المسلسلات العربية في معرفة موعد مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 87 بعد الأحداث الممتعة التي حدثت في الحلقة 86، حيث يعتبر مسلسل كريستال من أفضل وأشهر المسلسلات اللبنانية على مستوى الوطن العربي.

يُعرض مسلسل كريستال الحلقة 87 على قناة إم بي سي مصر وقناة إم بي سي العراق طوال أيام الأسبوع دون انقطاع. يُعرض على قناة MBC الساعة 11:00 مساءً، وعلى قناة MBC مصر 2 الساعة 4:00 مساءً، وعلى قناة MBC العراق الساعة 11:00 مساءً. 10:40 مساءً.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 86 بجودة عالية متاحة الآن

موعد مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 87

هناك الكثير من الأحداث القوية والمثيرة التي حدثت في مسلسل كريستال الحلقة 87 ولهذا السبب يرغب الكثير من الناس في مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 87.

مسلسل كريستال الحلقة 87

بدأ مسلسل كريستال الحلقة 87 بمواجهة حادة بين جواد وباسل، وأخبره جواد أن فاي على وشك السفر خارج البلاد. وعادت ندى إلى منزل عليا كرم مرة أخرى، بعد أن عادت رحاب إلى منزلها بعد محاولة قتل فاي في الماضي، وأخبرت فاي أن وجود ندى في المنزل كان لحمايتها وحتى تشعر بالأمان.