الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كاتب صحفي: تفقد السيسي لاصطفاف الفرفة الرابعة رسالة على جاهزية الجيش المصري

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد اصطاف الفرقة الرابعة المدرعة
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد اصطاف الفرقة الرابعة المدرعة

قال الكاتب الصحفي أشرف أبو الهول، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لمحافظة السويس والتقائه بقادة القوات المسلحة المصرية وتفقده لإجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، رسالة على جاهزية الجيش المصري، مؤكدا أن مصر مستعدة لكافة الاحتمالات في ظل سعيها للحل السياسي والسلمي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.


كاتب صحفي: مصر تسعى من أجل الحل السياسي للقضية الفلسطينية


وأضاف أبو الهول، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الأربعاء، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد في كلمته خلال تفقده لإجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، على أن الجيش المصري يستهدف الحفاظ على أمن الوطن وحماية شعبه ومقدراته، دون التورط في أي شئ، مؤكدا أن مصر تسعى من أجل الحل السياسي للقضية الفلسطينية.

وتابع الكاتب الصحفي، أن الفرقة الرابعة المدرعة هي رمز القوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أنها أول فرقة مدرعة تم إنشاؤها في الجيش المصري وخاضت حروب 56 و67و73، وتسمى الجوهرة ولديها تاريخ كبير جدا ومسلحة بأفضل الأسلحة، مؤكدا أن تفقد الرئيس السيسي لإجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة يؤكد على جاهزية الجيش المصري لأي سيناريوهات قد تكون خارج إرادة مصر.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: حل القضية الفلسطينية لابد أن يكون من خلال الدبلوماسية

موضوعات متعلقة