الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي وينتظر الفائز من صن داونز وبيترو أتلتيكو

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حصل النادي الأهلي على بطاقة التأهل على حساب سيمبا بعد التعادل فى المباراتين بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي فى إياب دور ربع النهائى ضمن منافسات الدوري الإفريقي.

وينتظر النادي الأهلي الفائز من صن داونز وبيترو أتليتكو الأنجولى فى دور نصف نهائى الدوري الإفريقي.

وأفتتح سيمبا التنزانى التهديف في الدقيقة 68، بعد كرة عرضية من شوماري كابومبي من جهة اليسار قابلها كلاتوس شاما برأسية من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بساديو كانوتيه وسكنت يمين المرمى.

وأدرك النادي الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 76، بعد كرة عرضية أرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها كهربا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ومر بيرسي تاو بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية ابعدها دفاع سيمبا عن مناطق الخطورة في الدقيقة 1+45.

ونفذت كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليسار قابلها كهربا بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة في الدقيقة 47.

إقرأ أيضاً: عودة موديست وعاشور.. تعرف على بدلاء الأهلي أمام سيمبا في الدوري الإفريقي