الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إلغاء هدفًا لـ كهربا في شباك سيمبا بـ الدوري الأفريقي

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

ألغى حكم المباراة ثاني أهداف الأهلي أمام سيمبا التنزانى من عمر الشوط الثاني، في المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد القاهرة الدولى فى إياب دور ربع النهائى ضمن منافسات الدوري الإفريقي.

وجاء هدف الأهلي الثاني الملغى بعد تمريرة من محمد هانى وضعت كهربا منفرداً ويسددها بقوة فتسكن الشباك ولكن حكم الراية يلغى الهدف بداعى التسلل على كهربا في الدقيقة 60.

ونفذت الركلة بعرضية من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ديانج برأسية من يسار منطقة الجزاء فوصلت إلى رامي ربيعة فسدد الأخير كرة مرت أعلى العارضة في الدقيقة 18.

وجاءت تسديدة قوية من دينيس كيبو لاعب سيمبا من خارج منطقة الجزاء وضع رامي ربيعه قدمه بها فوصلت سهلة للحارس محمد الشناوي في الدقيقة 22.

إقرأ أيضاً: عودة موديست وعاشور.. تعرف على بدلاء الأهلي أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

وجاء تشكيل سيمبا التنزاني ضد الأهلي على نحو التالى:

علي سالم جمعة - كابومبي - تشي مالون جونيور - باكا - دينيس كيبو - نجوما - ساديو كانوتيه - محمد حسين - سعيدي نتيبازونكيزا - كلاتوس شاما