الطريق
الثلاثاء 30 يوليو 2024 03:58 مـ 24 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ويبحثان كيفية تعظيم الاستفادة من الحلول التمويلية بالقطاع المالي غير المصرفي نجاة رئيس وزراء ”هايتي” من محاولة اغتيال وسط إطلاق نار كثيف فيلم ولاد رزق 3 يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات أمس توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء وتحالف الأمم المتحدة للحضارات المعركة مستمرة .. استطلاع راي تكشف تقاربا ملحوظا بين ترامب وهاريس ميناء دمياط يستقبل 41 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم وزير الثقافة يجتمع برؤساء الهيئات والقطاعات ويستعرض الرؤية الاستثمارية للوزارة ”الجيزة” تعلن إجراءات وشروط التحويل بين المدارس والإدارات التعليمية للعام الجديد حركة تنقلات جديدة لمفتشي مباحث القاهرة 2024 محافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفيات العياط المركزي والأمراض الصدرية البورصة تعدل وحدة المزايدة على الأسهم مد فترة المشاركة فى مسابقة ”أنا المصرى” بنسختها السابعة حتى ١٥ أغسطس

تحرك هام من الأهلي اتجاه موديست قبل مواجهة سيمبا التنزاني في القاهرة

أنتوني موديست
أنتوني موديست

غاب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمس أمام سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وغاب أنتوني موديست، عن السفر مع بعثة الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، في البداية كان السبب إصابته بنزلة برد شديد، ومع زيادة المرض أجرى اللاعب فحص طبي دقيق وأثبت إصابته بـ"فيروس كورونا".

تحرك هام من الأهلي اتجاه موديست

وخلال الساعات المقبلة، سيقوم أنتوني موديست، لاعب الأهلي بإجراء فحص طبي دقيق تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، لمعرفة تطورات الإصابة بـ"كورونا"، وموقف اللاعب من التواجد مع الفريق أمام سيمبا في مباراة العودة.

اقرأ أيضًا : 3 سيناريوهات لحسم الأهلي التأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام سيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، مساء الثلاثاء المقبل، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" و "أبو ظبي الرياضية".

موضوعات متعلقة