الطريق
الثلاثاء 30 يوليو 2024 01:58 مـ 24 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة إصابة رامي ربيعة أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

رامي ربيعة
رامي ربيعة

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة تعرض رامي ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، للإصابة خلال مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، أمس الجمعة، بهدفين لكل منهما، في الموقعة التي أقيمت على ملعب الأخير في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

حقيقة إصابة رامي ربيعة

أكد خالد بيبو، في تصريحات تليفزيونية: "في البداية أنا غير سعيد بنتجية مباراة الأمس أمام سيمبا، أهدرنا العديد من الفرص والأهداف المحققة، وكان من الممكن أن نحسم نتيجة اللقاء من الشوط الأول".

وبالنسبة لتعرض رامي ربيعة للإصابة، رد قائلًا: "رامي ربيعة نجح في تقديم مباراة كبيرة بجوار ياسر إبراهيم في قلب دفاع الأهلي أمام سيمبا، لذلك اشكره على المجهود الكبير في المباراة".

وأكمل: "وضع رامي ربيعة، بعد نهاية المباراة الثلج على قدمه، من أجل بدء عملية الاستشفاء للمباراة المقبلة، نظرًا لضغط اللقاءات، ولم يتعرض أو يعاني اللاعب من أي إصابة".

أقرأ ايضًا : علامة النصر ودعم فلسطين الراعي الرسمي لاحتفال لاعبي الأهلي أمام سيمبا.. فيديو

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب".