الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 09:47 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور

«نيمار أبرزهم».. 5 نجوم يقتربون من الرحيل عن الدوري السعودي بالميركاتو الشتوي

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سوف تشهد الكثير من المفاجآت في الدوري السعودي، بعدما اقترب العديد من اللاعبين العالمين من الرحيل عن دوري "روشن" للمحترفين.

وخلال الفترة الأخيرة شهد الدوري السعودي طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات مع العديد من اللاعبين الأجانب، حيث استطاع نادي النصر التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب الهلال عندما تعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

رونالدو

ولحق بهؤلاء النجوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، والسنغالي ساديو ماني نجم النصر والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينيو في نادي أهلي جدة.

لكن يبدو أن هناك العديد من الأندية ترغب في رحيل بعض النجوم، منهم من يرحل بسبب الإصابة وآخرين يرحلون بسبب الرؤية الفنية للأجهزة الفنية، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل 2024.

اقرأ أيضًا: بـ «بسم الله».. كريستيانو رونالدو يثير الجدل في مباراة التكريم والتأهل

رحيل نجوم الدوري السعودي

وكشف مصدر مقرب في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هناك العديد من النجوم العالميين اقتربوا من الرحيل عن الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، ويأتي أبرزهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

اصابة نيمار

وأكد ، أن رحيل نيمار عن الهلال بعدما تأكد غيابه حتى نهاية الموسم، حيث يسعى مسؤولو "الزعيم" في فسخ التعاقد معه بسبب المقابل المادي الذي يتقاضاه النجم البرازيلي وذلك لعدم الاستفادة من جهوده.

وأضاف ، اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا لاعب نادي النصر هو ثاني الراحيل عن الدوري السعودي هذا الموسم، اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق هذا الموسم، مع ابتعاده عن العديد من المباريات ليثير التكهنات برحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي.

وأكمل المصدر، أن ثالث الراحلين هو النجم البرتغالي جوتا لاعب نادي اتحاد جدة سوف يرحل عن صفوف الفريق في أقرب فرصة، في ظل عدم قيده في قائمة الفريق خلال الموسم الجاري، حيث أشارت أن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

جوتا لاعب الاتحاد

اقرأ أيضًا: عودة بنزيما وحجازي.. مفاجآت جديدة لاتحاد جدة قبل كأس العالم للاندية

وواصل، أن الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر، سوف يرحل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بعد إصابته بكسر في أحد عظام المرفق.

واختتم المصدر، أن خامس اللاعبين الراحلين عن دوري "روشن" للمحترفين، هو اللاعب التركي مريح ديميرال نجم نادي أهلي جدة، خاصة بعد عدم الاعتماد عليه بشكل صريح منذ بداية الموسم الجاري، وعدم مشاركته بشكل أساسي ليسير على خطى الإيفواري فوفانا ويقترب من الرحيل في أقرب فترة انتقالات أيضًا.

اقرأ أيضًا: بمشاركة شريف.. الخليج يخسر من الهلال في الدوري السعودي