الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جوجل Meet.. تتيح إمكانية إجراء مكالمات جماعية للمستخدمين

جوجل Meet
جوجل Meet

كشفت جوجل عن إتاحة إجراء المكالمات الجماعية بشكل جيد، التي تصل لـ 1080 بكسل لبرنامج المكالمات المرئية الخاصة بشركة Meet، بحسب ما ذكر على لما جاء بحسابها الرسمي.

أعلنت الشركة، أن جميع المستخدمين قد يروا بعض التوجيهات لتفعيل المكالمة بجودة عالية قبل بدئها، ومع ذلك، يكن مُعطّل افتراضيًا، ولذلك يجب التحكم فيه عن طريق قائمة الإعدادات.

أكد جوجل، أن إجراء المكالمات يتم بجودة عالية تصل لـ 1080 بكسل، في حالة محاولة إجراء شخص أو أكثر بتكبير مساحة الشاشة المخصصة للمستخدم الذي يُفعّلها، التي تتم من خلال اتصال المستخدم بالإنترنت، في هذا الوقت قد تري تعدّيل جودة المكالمة بشكل تلقائي.

تنجح جوجل في توفير خاصية جديدة، بشأن المكالمات الجماعية، والتي تتميز بجودة عالية لكل المشتركين بخطط "جوجل ورك سبيس" المأجورة، بالرغم من ذلك، لم تكن متاحة حاليًا لأصحاب الحسابات الشخصية المجانية.


صرحت جوجل عن زيادة الدقة القصوى للمحتوى، الذي يتم مشاركته خلال بدء إجراء المكالمات من خلال شركة Meet من 720 بكسل إلى 1080 بكسل، وهذا ما يعمل على كشف النصوص والرسوم المعروضة.

الجدير بالذكر، يخطط جوجل خلال الأيام القادمة بدمج مميزات نظام الذكاء الاصطناعي بخدمات شركة Meet ، لتوفير الكثير من المزايا الإضافية، ومن بينها تلخيص الاجتماعات، مع عرض الترجمة الحية للغات الأجنبية، ويسمح بحضور الاجتماعات نيابةً عن المستخدمين، وغيرها من المميزات.

اقرأ أيضا: خطوات استخدام ميزة الأدوات التعبيرية الجديدة على جوجل