الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجوم الفن يهنئون الشاعر بهاء الدين محمد بعد تراجعه عن قرار الاعتزال

الشاعر بهاء الدين محمد
الشاعر بهاء الدين محمد

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الشاعر بهاء الدين محمد بعد إعلانه عن التراجع عن قراراعتزال العمل الفني، والذي أعلنه منذ أيام دون الكشف عن الأسباب التي دفعته لهذا القرار واكتفى بوصف القرار بأنه تراجع عن كتابة الأغاني نهائيا للأسباب خاصة.

نجوم الفن يهنئون الشاعر بهاء الدين محمد بعد تراجعه عن قرار الاعتزال


ونشر الشاعر بهاء الدين محمد منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا:"مهما توقعت و تخيلت مش هعرف أوصف إحساسي بكلام يرد بكل احترام على رد فعلكم وفعل زملائي الفنانين اللى رفضوا قرار اعتزالي.. والتركيز فقط على تأملات في نعم الله.. ورد الفعل الذي رفض القرار جعلني أسكت وأفهم وأعرف وأشوف بصورة واضحة مدى الحب والتقدير اللي وصلني من كل مكان.. وعرفت من خلاله أن ليا مكان في قلوب من حقهم الرفض،، ورددود أفعالهم ورفضهم قرار الإعتزال جعلني أتجاوز اللحظة التي خلقت فيها أفكارًا حول القرار".

اعتزال بهاء الدين محمد


وانهالت التهاني على الشاعر بعد تراجعه عن الاعتزال، وعلق صلاح عبدالله قائلاً :حالة وراحت لحالها يا حبيبي، كما كتبت عبير صبري تعليقا: يارب تفضل تشتغل وتنجح وتبقى الأفضل دائمًا وربنا يقويك على كل ابتلاعات الحياة يا أستاذ يا كبير بـفنك وأخلاقك.

بينما علق الفنان سامح حسين على المنشور: بنحبك وبنقدرك وبنفتخر بيك أوي، وقال الملحن مصطفى جاد: بحبك يا بوب يا شاعري المفضل وأخويا الروحي وشريك نجاحات كانت ..وهتكمل إن شاء الله.

أعمال بهاء الدين محمد


يذكر أن الشاعر بهاء الدين محمد تعاون مؤخرا مع نخبة من نجم الغناء في أنجح أغانيهم أبرزها: أغنية "شوق على شوق" لسميرة سعيد، و"أسف حبيبتي" للنجم راغب علامة، و"عدى الليل" لـ إيهاب توفيق، و"مش كل حب" لـ ذكرى، و"يحكيلي عنها" لـ هشام عباس، وأصعب حب لـ خالد عجاج، و"بعتلي نظرة" لأنغام، وغيرهم من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضًا.. الشاعر بهاء الدين محمد يتراجع عن قرار اعتزاله.. والسبب مفاجأة