الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. حسين الجسمي يعلن إلغاء حفلته في الكويت

المطرب حسين الجسمي
المطرب حسين الجسمي

كشف المطرب حسين الجسمي عن إلغاء حفله الغنائي في الكويت، والذي كان من المقرر إقامته الليلة على مسرح الأرينا بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بسبب القصف الناشب من الكيان الصهيوني على مدينة غزة حتى الآن.

تعليق حسين الجسمي بعد إلغاء حفله في الكويت

وكتب الفنان حسين الجسمي خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "جمهورنا نحبكم ونقدّر ونحترم، واحساسنا وقلوبنا معهم.. مالنا نصيب نشوفكم الليلة، ولكن ملقانا بإذن الله قريبا جدا"، ولاقى المنشور إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين أعربوا عن تفهمهم لقرار إلغاء الحفل.

وكان من المقرر أن يحيي الفنان حسين الجسمي بمشاركة المطربة رحمة رياض، حفلا غنائيا ضخما الليلة، على مسرح الأرينا بدولة الكويت، وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي:

قدر سعر الفئة الأولى من التذاكر بمبلغ 180 دينارا كويتيا.

وجاءت الفئة الثانية بسعر 150 دينارا كويتيا.

بينما الفئة الثالثة بسعر 120 دينارا كويتيا.

وبلغ سعر الفئة الرابعة 100 دينار كويتي.

وجاءت الفئة الأخيرة من التذاكر بسعر 40 دينارا.

اقرأ أيضا.. حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة ”أنا احترق” على يوتيوب