الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. جيش الاحتلال: لا توجد دعوة إسرائيلية رسمية لتوجيه سكان غزة إلى مصر

الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، إنه لا توجد دعوة إسرائيلية رسمية لتوجيه سكان قطاع غزة نحو مصر، وذلك حسبما نشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، أعلن قصف غرفة لإدارة القتال في غرب جباليا تابعة لحماس، مشيرا إلى شن غارات جوية على عدد من أهداف منظمة حماس في أنحاء قطاع غزة بينها مجمع عسكري ومحزن للوسائل القتالية، حسبما أفادت سكاي نيوز عربية.

على جانب آخر قالت وزارة الخارجية الروسية، إن هناك تهديد بتصعيد الصراع في الشرق الأوسط وموسكو تحافظ على اتصالات مكثفة ووثيقة مع كافة الأطراف، مشيرة إلى أن موسكو لا تستبعد الاتصال مع الولايات المتحدة بشأن الصراع في الشرق الأوسط إذا كان هناك اهتمام متبادل.

وشددت روسيا على أن لديها علاقات تاريخية طويلة الأمد مع الفلسطينيين ونواصل الاتصالات، موضحة أن موسكو على اتصال أيضا بإسرائيل ولديها الكثير من القواسم المشتركة معها، كما أنها تعتزم مواصلة لعب دور في السعي لتحقيق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

اقرأ أيضا| العرب يدعمون «رمز الصمود» في طوفان الأقصى.. تظاهرات ودعوات لضبط النفس