الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التعليم: اللياقة البدنية شرط مهم لاجتياز اختبارات مسابقة الـ150 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، أن اللياقة البدنية تعد شرطا هاما من أجل اجتياز الاختبارات الخاصة بوظائف المعلمين الجدد ضمن مسابقة الـ 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات المقبلة.

الراغبين بالتقديم في مسابقة الـ 150 ألف معلم ضمن المعلمين الجدد

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أنه ينبغي على الراغبين بالتقديم في مسابقة الـ 150 ألف معلم ضنت المعلمين الجدد إعداد أنفسهم بدنيا وصحيا من أجل ضمان اجتياز اختبارات اللياقة البدنية والتي من المقرر أن يجرى إجراؤها في إحدى الجهات الحكومية.

وأضاف المصدر أن نجاح المعلم في اجتياز الاختبار البدني والرياضي لا يقل أهمية عن باقي الاختبارات والتي تتضمن اختبارات الكفايات المهنية واللغوية والتكنولوجية والتربوية للمعلمين الذين يتقدمون من أجل اجتياز المسابقة.

وتابع المصر أن المعلمين الذين لم يتمكنوا من النجاح في الاختبارات ضمن الدفعة الأولى سوف يتيح لهم الفرصة مرة أخرى من أجل ضمان اجتياز الاختبارات المطلوبة من أجل العمل في وظائف المعلمين.

اقرأ أيضا.. «التعليم»: تسليم المعلمين الجدد العمل وفقا للعنوان الثابت في بطاقة الرقم القومي