الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعليمات مهمة من التعليم بشأن الوجبات المدرسية لسلامة الطلاب

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، توجيهات هامةً بشأن الوجبات المدرسية، حيث أكدت على ضرورة المتابعة بشكل يومي من قبل المدارس للاطمئنان على التغذية التي يتم تسليمها، وذلك وفقاً للإجراءات الموضوعة والخاصة بهذا الشأن، وأوضحت أنه يجب رصد الإيجابيات والسلبيات التي تم مواجهتها في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد.

التعليم توجة بعدم تخزين الوجبات المدارسية

وأضافت المديرية بخصوص الوجبات المدرسية، أنه يجب عدم تخزين الوجبات الخاصة بالمدارس، والعمل على توزيعها على الطلاب بشكل يومي حتى تظل محتفظة بكامل طزاجتها، وذلك وفقاً لعوامل الصحة والسلامة للطلاب.

كما طالبت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، من المدارس بالالتزام بفحص الوجبات المدرسية قبل توزيعها على الطلاب، مع فتح وجبة وتناولها من قبل المسئول عن استلام الوجبات، وذلك للتأكد من سلامتها ومكوناتها، كما شددت على الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها، أثناء استلام الوجبات وتسليمها للطلاب.

وأكدت المديرية أنها اتخذت كافة الإجراءات من أجل الحفاظ على سلامة وآمان التلاميذ، وعدم تعرضهم لأى مشكلة أو وعكة صحية بسبب الوجبات المدرسية.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يكشف عن عدد المنح المصرية المقدمة للطلاب المبتكرين