الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… 198 شهيدا و1610 جرحى جراء قصف إسرائيل لغزة

قصف غزة
قصف غزة

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم السبت، أن القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة خلال الساعات الماضية، خلف مئات المصابين والشهداء.

وأوضحت الوكالة الرسمية، أن المستشفيات في فلسطين، أبلغت حتى الساعة عن استشهاد 198 شخصا، فيما وارتفعت أعداد الإصابات إلى 1610 جرحى، وسط توقعات بزيادة العدد مع حالات الإصابة الخطيرة، واستمرار القصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ولفتت إلى وقوع خسائر كبيرة في الممتلكات، جراء القصف الإسرائيلي، مشيرة إلى أن مستشفى الشفاء في غزة استقبل منذ قليل 9 شهداء، بينما وصل إلى مستشفى خان يونس 5 آخرين، وشهدين في مستشفى أبو يوسف النجار.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة في فلسطين، ما أسفر عن إصابة 6 مدنيين على الأقل، وألحق أضرارا بالغة بالمنازل المجاورة، فيما تم قصف منزل آخر في منطقة أنصار غرب، ما أدى لتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار بمنازل مجاورة.

وتأتي تحركات الاحتلال بعد بدء عملية "طوفان الأقصى" من قبل حماس، والقبائل الفلسطينية، والتي جاءت ردًا على انتهاكات الجيش الإسرائيلي بحق المدنيين، والمقدسات الإسلامية.

اقرأ أيضا| نتنياهو قلق من انضمام دول أخرى إلى الحرب على إسرائيل