الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محامي كهربا يعلن موعد انتهاء قضية اللاعب مع الزمالك

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي مستجدات قضية اللاعب مع نادي الزمالك.

وكان كهربا قد رحل عن نادي الزمالك عام 2019 لينتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل أن ينضم للنادي الأهلي ليقدم النادي الأبيض شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدعوى عدم التزام اللاعب بعقده مع نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 284 يوما.. نجم الأهلي يعود للظهور في قائمة الفريق اليوم

وقرر فيفا توقيع غرامة على كهربا قدرها 2.5 مليون دولار أمريكي، وهي العقوبة التي أيدتها المحكمة الرياضية بعد استنئاف اللاعب على الغرامة.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر": "يوجد مفاوضات بين المحامي الدولي الخاص بمحمود كهربا ونظيره المحامي الخاص بنادي الزمالك، وسيتم انتهاء قضية اللاعب عقب تولي مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك".

وأضاف: "لم نقدم طلبًا بتقسيط غرامة كهربا، ووجميع الأطراف تتعامل بمرونة في هذا الملف، ومن الوارد أن يتم تخفيض الغرامة".

واختتم: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة كهربا مع نادي الزمالك، والقضية سيتم غلقها في نهاية شهر أكتوبر الجاري".