الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هدف عمر كمال في مرمى الداخلية الأفضل بالجولة الثانية من دوري نايل

عمر كمال عبد الواحد - لاعب فيوتشر
عمر كمال عبد الواحد - لاعب فيوتشر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة فوز هدف عمر كمال، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بجائزة الأفضل في الجولة الثانية، من دوري نايل بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه المشجعون.

وسجل عمر كمال هدفًا مميزًا في مرمى الداخلية، من تسديدة صاروخية سكنت شباك الزنفلي، خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري.

وتفوق هدف عمر كمال على الثلاثي أحمد خالد، إبراهيم عادل وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي.

فيوتشر ينتصر على الداخلية بثنائية ويتصدر دوري نايل

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر فوزًا مستحقًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري نايل 2023/ 2024.

ترتيب فيوتشر في جدول ترتيب دوري نايل 2023/2024

يحتل فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مبارتين، وبفارق الأهداف عن زد صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري ضد دينامو اللبناني في البطولة العربية لكرة السلة

نيجريرا يدعي الخرف للهروب من المحاكمة في قضية برشلونة