الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

6 أكتوبر.. عرض فيلم «العميل صفر» لأكرم حسني في أمريكا

فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر

أعلنت شركة توزيع الأفلام العربية في أمريكا "A.M media" موعد طرح فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تحقيقه إيرادات عالية في مختلف سينمات الوطن العربي.

عرض فيلم العميل صفر في أمريكا

ويُعرض فيلم العميل صفر اعتبارًا من 6 أكتوبر ويستمرعرضه لمدة أسبوع واحد فقط، وذلك في عدد محدود من قاعات السينمات الأمريكية في نيويورك، وواشنطن، وتكساس.

إيرادات فيلم العميل صفر

وحقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، الذي تم طرحه للمنافسة في موسم أفلام صيف 2023، إيرادات تصل إلى حوالي 31 مليون جنيهًا على مدار 5 أسابيع من طرحه على شباك التذاكر في مختلف السينمات، ولاقى الفيلم العديد من الإشادات من قبل النقاد والجمهور منذ بداية عرضه.

قصة فيلم العميل صفر

قصة فيلم العميل صفر تدور حول صفر فرد الأمن الذي يتورط في حماية شخصين مهمين، ولكنه يقع في العديد من المشاكل بسبب غباءه، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال فيلم العميل صفر

ويضم فيلم العميل صفر نخبة من نجوم الفن بجانب أكرم حسني، وهم :منذر رياحنة، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، أوتاكا، مصطفى غريب، أيمن الشيوي، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، والعمل من تأليف وائل عبد النور، ويتولى الإخراج كريم العدل،

اقرأ أيضًا.. نيللي كـريم أمام أكـرم حســني في ”العـمـيل صفر” (صورة)