الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خلال 14 أسبوع.. فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز يتخطى الـ 130 مليون جنيه

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

وصلت إيرادات فيلم بيت الروبي إلى أكثر من 130 مليون جنيهًا على شباك التذاكر في درو العرض السينمائي، وذلك على مدار 14 أسبوع من عرضه بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك 2023، وما زال الفيلم يحافظ على تواجده في المراكز الخمسة الأولى في قائمة الإيرادات اليومية.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي يقدم بطولته الفنان الكبير كريم عبد العزيز، نور، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج بيتر ميمي، والتأليف محمد الدباح وريم القماش.

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي حول أسرة الروبي التي هربت من القاهرة بسبب حادث تعرضت له الأم وقررا أن يعيشا في منطقة ساحلية، ولكن تحدث مفاجئة تجعلهم يعودون إلى القاهرة ويواجهون العديد من المشاكل والصعوبات حينما يحدث موقف لزوجته يجعلها تتذكر الحادثة القديمة.

إيرادات فيلم بيت الروبي

يعتبر فيلم "بيت الروبي" هو ثالث أفلام الفنان كريم عبد العزيز الذي دخل به قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وجاء بيت الروبي في المركز الأولى، وتلاه فيلم "كيرة والجن" الذي قدم بطولته مع أحمد عز، ثم فيلم الفيل الأزرق 2 مع هند صبري ونيللي كريم.

اقرأ أيضًا: المطرب أبو: «أغنية مسافر في فيلم بيت الروبي الأقرب لقلبي»