الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رجل بريطاني يحقق حلم زوجته الكفيفة في حفل الزفاف.. ماذا فعل؟

حفل زفاق
حفل زفاق

أثار حفل زفاف في مدينة برمنغهام في بريطانيا، دهشة وإعجاب الكثير من الأشخاص، إذ ظهر العريس والحضور وهم معصوبي الأعين.

وكانت العروس، تدعى لوسي إدواردز، فقدت بصرها قبل زواجها بسنوات بسبب مرض "السلس الصباغي"، وهي حالة جلدية وراثية نادرة.

وبادر زوجها أولي كيف، إلى عصب عينيه وإبقائهما معصوبتين طوال حفل الزفاف، وما قام به الحضور أيضا إكراما للعروس التي لا تتمكن من رؤية ما يجرى حولها.

وقالت لوسي إدواردز، في تصريحات صحفية، إن حفل زفافها كان "مذهلاً". وأضافت: "لقد كان من الرائع أن أشعر بالحب والدعم من حولي، حتى لو لم أتمكن من رؤيتهم".

وأشار إلى أن قراره بعصب عينيه كان أمرا طبيعيا، وأضاف: "أردت أن أشعر بما تشعر به لوسي، وأن أكون معها في هذه التجربة".

جدير بالذكر أن حفل الزفاف حظي باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثير من الأشخاص بقصة الحب بين لوسي وأولي، وتضامنهم مع العروس.

اقرأ أيضا: «تسبب الوفاة».. تحذير عاجل من سمكة أسنان الأرنب المنتشرة بالأسواق