الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القبض على تاجر العملات الوطنية المقلدة عبر الانترنت

عملات
عملات
الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض علي أحد الأشخاص، وذلك لقيامه بإنشاء بعض الحسابات الإلكترونية بمواقع التواصل الإجتماعى، والتي يزعم من خلالها بتسويق مختلف العملات المحلية المقلدة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بجميع صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.


تفاصيل الواقعة بتلقي مديرية أمن الشرقية بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة بعض المعلومات والتحريات عن طالب مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بالشرقية، والذي يقوم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من خلال إنشائه بعض الصفحات الإلكترونية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة بزعم من خلالها امتلاكه وإدعائه بتسويق عملات محلية "مقلدة" من فئات مختلفة نظير نسبة عمولة محددة مسبق الدفع، وهذا غير الحقيقة، بعد أن قام بالإستيلاء عليهم بعد إقناعهم بتحويل جزء من المبلغ المالى المتفق عليه.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تم التمكن من ضبطه وبحوزته هاتف محمول المستخدم فى اتصاله وتواصله بضحايا النصب من خلال نشاطه الإجرامى، وبمواجهة فيما نسب إليه أقر وإعترف بارتكاب جريمتة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.


أقرا أيضا: مقتل سائق أجنبي خلال مشاجرة على يد عاطل في عين شمس