الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الموت يفجع دينا الشربيني.. وهذا موعد الجنازة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور، منذ قليل، عن وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، حيث من المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي.

وفاة والدة دينا الشربيني

كتبت ريهام عبد الغفور عبر صفحتها على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله تعالي، ليلى السيد عبد الله التمامي والدة صديقتي وزميلتي الفنانة دينا الشربيني، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان".

وتابعت ريهام: "صلاة الجنازة على والدة دينا الشربيني غدًا الخميس 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، ومن المقرر الدفن في مقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر، والصلاة في مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر".

وفاة والد دينا الشربيني

يشار إلى أن في شهر إبريل الماضي، فقدت دينا الشربيني والدها محمد الشربيني، حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

اقرأ أيضًا: حدث بالفعل.. دينا الشربيني وشيرين رضا تقدمان واقعة حقيقية عن الأمراض النفسية