الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رئيس شعبة الدخان يقدم مقترحات لحل أزمة ارتفاع أسعار السجائر

ارتفاع أسعار السجائر
ارتفاع أسعار السجائر

كشف إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، آخر تطورات أزمة ارتفاع أسعار السجائر في السوق المصرية، وكيف سيتم مواجهة الأزمة ومجابهة ارتفاع الأسعار واحتكار التجار الذي يمثل السبب الرئيسي في حدوث الأزمة.

وقال إبراهيم الإمبابي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك بعض الشروط الهامة للقضاء على أزمة ارتفاع أسعار السجائر على رأسها تعديل التشريع الضريبي على الشراء.

اقرأ أيضًا: أسعار السجائر الشعبية والمستوردة بعد توفير 150 مليون دولار لشراء التبغ

وتابع رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، أنه لابد من إعادة طرح المضبوطات من السجائر المخزنة لدى التجار بمحطات بنزين "وطنية"، إضافة إلى عودة سياسة لتوزيع على الأكشاك وصغار التجار بمعنى قلب الهرم التوزيعي.

وأردف أنه يجب أن يتم خفض حصة التجار الكبار أو الموزعين المعتمدين لدى الشركة إلى الثلث لحين الالتزام بضبط الأسعار، مشيرات إلى أنه يجب توزيع حصة على مناديب البيع المعتمدين من الشركات على الأكشاك وصغار التجار.

موضوعات متعلقة