الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد زيادة الإنتاج 15%.. أسعار السجائر الشعبية في الأسواق

السجائر
السجائر

لزيادة المعروض ووقف جشع التجار، اتجهت الشركة الشرقية للدخان، لرفع الكميات المنتجة من السجائر الشعبية، بنسبة وصلت إلى 15% رسميا، لزيادة المعروض من المنتج المفضل عند الكثير من المواطنين.

أسعار السجائر الشعبية

ويسعى الكثير من المواطنين، لمعرفة أسعار السجائر الشعبية في الأسواق بعد قرار الشركة الشرقية للدخان برفع الإنتاج بنسبة 15% رسميا، مع توقعات المواطنين بتراجع الأسعار في أسواق التجزئة خلال الفترة المقبلة.

السجائر المحلية في الأسواق

ووفقا لـ الشركة الشرقية للدخان، زاد إنتاج السجائر الشعبية في مصر، بنسبة 15% بالإضافة إلى ما جرى زيادته سابقا بنسبة 25 % وطرح كميات إضافية من المنتجات، بشكل يومي لتغطية احتياجات السوق، مع متابعة حركة توزيع وبيع السجائر بالأسواق والتي تقوم بها الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية، هذا الذي دفع الكثير من التجار لـ الالتزام بعدم تخزين السجائر وحجبها عن المستهلكين.

أسعار السجائر كليوباترا اليوم

سعر علبة بوكس 10 نحو 15 جنيها.

كليوباترا كينج سايز بسعر 23 جنيها.

كليوباترا سوفت كوين بسعر 24 جنيها.

كليوباترا كوين سوفت بسعر 24 جنيها.

كليوباترا بوكس أبيض 24 جنيها.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة