الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلمانية تشيد بدعم ‏الرئيس السيسي للمواطنين والفئات الأكثر احتياجًا

النائبة هناء سرور
النائبة هناء سرور

أشادت النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب، بقرارات الحماية الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح مشروعات قومية بمحافظة بني سويف، حيث وجه بزيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15 %، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه.

وأكدت هناء سرور أن هذه القرارات تؤكد دعم الرئيس السيسي للمواطنين، والفئات الأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم، موضحة أنه منذ بدء الاصلاح الاقتصادي تم التوجيه بزيادة الرواتب 5 مرات، وهذا ينعكس على جميع العاملين الذين تشملهم الزيادات الجديدة .

وأوضحت النائبة هناء سرور، أن صعيد مصر شهد في عهد الرئيس السيسي نقلة نوعية، ويعيش عصرًا جديدًا على كافة المستويات وخلق فرص جديدة للمواطن، بالإضافة الى زيادة المخصصات المالية الموجهة لتنمية الصعيد.

وأشارت النائبة الى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وتدشين العديد من المشروعات يهدف الى تحسين جودة حياة المواطنين، لافتة إلى أن محافظة بنى سويف شهدت خلال الـ10 سنوات الأخيرة، تنفيذ الكثير من المشروعات، التي حولت بني سويف من محافظة طاردة للسكان إلى إحدى أهم المحافظات الجاذبة للاستثمار على مستوى محافظات شمال الصعيد.

أقرا أيضا: كتلة الحوار: قرارات الرئيس تخفف تأثير الأزمة الاقتصادية على المواطنين

موضوعات متعلقة