الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حفل ليلة من الزمن الجميل على «MBC» الليلة

ميادة الحناوي ومحمد ثروت
ميادة الحناوي ومحمد ثروت

يستعد كل من محمد ثروت وعفاف راضي وميادة الحناوي لإحياء حفل مساء اليوم الخميس بعنوان «ليلة من الزمن الجميل» ، على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يذاع الحفل عبر شاشة "MBC مصر" الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويقدم النجوم خلال الحفل باقة من أشهر أعمالهم الغنائية الخاصة المحببة لدى الجمهور.

أسعار تذاكر حفل ليلة من الزمن الجميل

وتتراوح تذاكر حفل ليلة من الزمن الجميل من 5 فئات هما:

ــ الفئة الأولى «C» بمبلغ 150 ريالا سعوديا أي 4625.38 جنيها مصريا.

ــ أما الفئة «B» بقدر 300 ريال سعودي، بما يعادل 9250.76 جنيها مصريا.

ــ والفئة الثالثة «A» ب 450 ريالا سعوديا أي بمبلغ 13876.14 جنيها مصريا.

ــ الفئة الرابعة «VIP» وتقدر 750 ريالا أي بما يوازي 23126.90 جنيها مصريا.

- الفئة الأخيرة «VVIP» بمعدل 950 ريالا أي بمبلغ 29294.07 جنيها مصريا.

اقرأ أيضا...نجوم الأوبرا تغنى للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ علي المسرح الكبير... غدا

آخر حفلات موسم جدة

يشار إلى أن آخر حفلات موسم جدة حفل بعنوان «ليلة الدموع» الذي شارك فيها عدد من المطربين وهم أحمد سعد، شيرين عبدالوهاب، طارق الشيخ، هيثم شاكر، آدم، تامر عاشور، حمادة هلال، أحمد كامل، مسلم، وحفل «كاسيت 90» الذي شارك فيه نجوم التسعينيات، منهم والمطرب هشام عباس وحسام حسني وخالد عجاج سيمون وحميد الشاعري وإيهاب توفيق.