الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إعادة فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

تم فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى، وذلك كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وأيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، في بيان صدر منذ قليل، وأعلن فيه أنه سيتم فتح الباب بداية من يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري، وسيستمر لمدة أسبوع كامل وتحديداً حتى يوم السبت الموافق 23 من الشهر نفسه.

فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى

وأكدت المديرية أنه تم فتح باب تقديم التحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس بالقاهرة مرة أخرى تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور والذي لم يستطيعوا التحويل في المرة الأولى، كما أوضحت أن التحويل متاح للطلاب بين المدارس وكذلك بين الإدارات التعليمية، وأيضاً من المحافظات الأخرى إلى محافظة القاهرة.

وطالبت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الطلاب وأولياء الأمور بسرعة التسجيل للتحويل عبر الموقع الإلكتروني للمديرية، وعدم الانتظار حتى أخر وقت من المدة المحددة، كما أنها أوصت بالالتزام بالتعليمات كي يتم التسجيل بشكل صحيح.

من ناحية أخرى افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورشة العمل الأولى حول الميتافيرس والذكاء الاصطناعي، من تنظيم شركة ميتا العالمية.

اقرأ أيضا: مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2023 -2024