الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رابط وموعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الثانوية العامة

تنسيق المرحلة الثالثة 2023
تنسيق المرحلة الثالثة 2023

يفصلنا ساعات قليلة عن انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات، وهو ما دفع عدد كبير من طلاب الثانوية العامة للبحث عبر محركات جوجل، عن رابط وموعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، وذلك في محاولة لمعرفة أي تفاصيل تكشف لهم عن مصيرهم من الكليات والمعاهد التي قاموا بالتسجيل بها منذ فتح الباب.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، إلا أن أكد القائمين على أعمال التنسيق، أنه من المقرر إعلان النتيجة عقب غلق باب التسجيل ومراجعة المرحلة، وبعدها سيتم الإعلان عن النتائج على الفور، وقد يستغرق ذلك أيام قليلة، وبالتالي فمن المتوقع أن تكون نهاية الأسبوع الجاري، بينما يشهد غدا الإثنين 11 سبتمبر الجاري، آخر موعد للتسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

أما عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 المنتظرة، والتي سيطرت على محركات البحث عبر الساعات القليلة الماضية، فيمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الرابط الالكتروني الرسمي لموقع التنسيق وهو: https://tansik.digital.gov.eg/application/

ويتم الاستعلام بخطوات بسيطة، فبعد الدخول على الرابط السابق، يختار الطالب خدمات تنسيق الثانوية العامة، ثم اختيار نتيجة المرحلة الثالثة، وإدخال البيانات المطلوبة من الرقم السري ورقم الجلوس، وبعدها ستظهر النتيجة والكلية أو المعهد المرشح له.

اقرأ أيضا: التعليم تحذر المدارس من تحصيل أي مبالغ مالية من الطلاب