الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تأجيل مباراة ليبيريا بسبب الزلزال.. ترتيب المغرب بتصفيات أمم إفريقيا

المغرب
المغرب

تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم بطلب عاجل إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ وذلك من أجل تأجيل مباراة ليبيريا المقرر لها مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، وذلك بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرًا.

من جانبه وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الفور على طلب المغرب بتأجيل مباراة ليبيريا بتصفيات أمم إفريقيا؛ ليتم تحديد موعد لاحق لها.

وكان زلزال بقوة 6.8 ريختر قد ضرب المغرب مؤخرًا، حيث أسفر عن مئات الجرحى والقتلى.

وحسب وزارة الصحة المغربية فإن عدد ضحايا زلزال المغرب المدمر أسفر عن مقتل أكثر من 820 شخصًا وإصابة أكثر من 700 آخرين.

اقرأ أيضًا: بيان عاجل من الأهلي تعليقا على زلزال المغرب

يذكر أن منتخب المغرب يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد ست نقاط جمعها من خوض ثلاث مباريات، فيما يتصدر منتخب جنوب إفريقيا جدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات.

يذكر أن منتخب مصر كان قد حسم تأهله رسميًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية؛ وذلك بعد الفوز أمس على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا.