الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل .. الأهلي يُعلن موقف رباعي المنتخب من العودة قبل مباراة السوبر الإفريقي

خالد بيبو
خالد بيبو

أوضح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، اليوم الخميس، من العودة إلى صفوف الفريق وذلك بعد نهاية مباراة الفراعنة أمام إثيوبيا.

واسترسل خالد بيبو، في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: "هناك اتصالات عديدة حدثت خلال الفترة الماضية مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب".

وأكمل "بيبو"، تصريحاته قائلًا: "كلاهما أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة".

أقرأ ايضًا : بث مباشر مباراة فرنسا وإيرلندا في تصفيات أمم أوروبا اليوم الخميس 7-9-2023

وأفاد: "وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، ولا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

وأنهى خالد بيبو، تصريحاته قائلًا: "الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع".

وتقام مباراة الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري، في السعودية، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

موضوعات متعلقة