الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سقوط طائرات مسيرة أوكرانية بالقرب من موسكو وروستوف وبريانسك

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن السلطات الروسية قولها إن طائرات مسيرة أوكرانية أسقطت بالقرب من موسكو ومنطقة روستوف الجنوبية ومنطقة بريانسك الجنوبية الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.

وبحسب وكالة أنباء تاس، تضررت ثلاثة مبان في مدينة روستوف، وأصيب شخص عندما تحطمت إحدى الطائرات بدون طيار في منطقة وسط المدينة، بينما سقطت طائرة أخرى بدون طيار في منطقة روستوف خارج المدينة.

وذكرت وكالة إنترفاكس للأنباء أن حطام إحدى الطائرتين في بريانسك حطم النوافذ في مبنى محطة السكك الحديدية وألحق أضرارا بالسيارات القريبة، بينما أسقطت طائرة مسيرة فوق بلدة رامينسكوي جنوب شرق العاصمة الروسية موسكو، وفقا لتصريحات عمدة موسكو سيرغي سوبيانين.

وقال الحاكم المعين من قبل روسيا، يفغيني باليتسكي، أن عدة طائرات بدون طيار قصفت أيضًا مبنى سكنيًا في إنرهودار، وهي مدينة تقع في الجزء الذي تسيطر عليه روسيا في منطقة زابوريجيا بجنوب أوكرانيا، والتي تعد موطنًا لأكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا، مضيفًا أنه لم يصب أحد.

اقرأ أيضا: روسيا: تزويد الولايات المتحدة لأوكرانيا بأسلحة اليورانيوم المنضب عملا إجراميا