الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمرو أديب يتصدر التريند بعد إثارة الجدل عن الثوب السعودي

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على ظهور اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الاتحاد السعودي، في حفل قرعة كأس العالم للأندية 2023، وهو يرتدي الثوب السعودي، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وجعله يتصدر التريند.

عمرو أديب يثير الجدل عن الثوب السعودي

ونشر "أديب"، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمية إكس "تويتر": "لو كنت لبست الثوب السعودي، وحضرت في أي مكان بالمملكة، كانت الدنيا هتتقلب، وهتتوجه اتهامات لي بالعمالة والبيع"، متابعا: "بنزيما محدش هيقوله حاجة، مفيش حد قاله بم، بصراحة في شيء غريب الأيام ده".

وظهر تفاعل رواد مواقع "السوشيال ميديا" مع تعليق أديب، حيث إن بعضهم أبدى موافقته مع رأيه، وبعضهم الأخر رفض هذا الرأي وأعتبروه متحاملا على المجتمع المصري الذي لا يهتم بهذا الأمور، كما أن آخرين أشاروا إلى أن عمرو أديب كان واقعيا في حديثه، الذي أوضحوا أنه يعكس حقيقة تعامل المجتمع المصري مع بعض القضايا.

اقرأ أيضا: البساطة عنوانها.. إطلالة عمرو أديب ولميس الحديدي في خطوبة نجلهما