الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تقارير: مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح سبب تأخر انضمامه لمنتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن سبب تأخير انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر، في إطار الاستعداد لخوض مبارتي إثيوبيا وتونس.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول بإعفاء محمد صلاح من خوض مباراة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا.
وحسب صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية: "إن مفاوضات اتحاد جدة السعودي هي سبب تأخر انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر لمباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري".
وأضافت: "قرار روي فيتوريا بعدم انضمام محمد صلاح إلى مباراة إثيوبيا يأتي بسبب ضمان تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية".


واختتمت الصحيفة: "نادي اتحاد جدة تقدم بعرض ضخم لضم محمد صلاح من اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن إدارة ليفربول رفضت العر ض بناءًا على قرار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي".

وكان منتخب مصر قد حسم تأهله لنهائيات أمم إفريقيا المقبلة، وذلك بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا: موعد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية