الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رابطة الأندية تكشف موقفها من مشاركة الأهلي بدوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة عن استعدادات الرابطة لانطلاقة الموسم الجديد، الذي ينطلق خلال الشهر الجاري، وموقفها من مشاركة الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي الجديد.

وقال دياب، في تصريحات تليفزيونية: "نحن نسير بخطوات محددة، فالبداية كانت بعودة الحضور الجماهيري للمباريات تدريجيًا، ثم إجراء بعض التعديلات على البث الفضائي، والموسم الحالي نجحت العديد من الأندية في إقامة معسكرات خارجية".

اقرأ أيضًا: بعد العرض الأخير من اتحاد جدة.. محمد صلاح يحسم موقفه حول رحيله عن ليفربول

وأضاف: "لدينا اجتماعات مع قناة أون تايم سبورت والشركة المتحدة؛ وذلك من أجل تطوير البث الفضائي، كما قدمنا طلبًا للجهات الأمنية من أجل زيادة الحضور الجماهيري في الموسم المقبل".

وتابع: "عقد اجتماع بين جمال علام والدرندلي وفيريرا برئيس لجنة الحكام، وناقشا استراتيجية الحكام للموسم الجديد، وسيعلن خلال الأيام المقبلة عن تحديد 34 حكمًا لإدارة مباريات الموسم المقبل".

واختتم: "النادي الأهلي سيشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي الجديد بناءًا على قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولن يخوض أي مباريات محلية خلال الفترة من 20 أكتوبر المقبل وحتى 11 نوفمبر".