الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجم ليفربول ينهي الجدل بشأن انتقال صلاح إلى السعودية

صلاح
صلاح

كشف آندي روبرتسون، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، عن ثقته في بقاء زميله المصري محمد صلاح في صفوف الريدز، رغم الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت أن النادي السعودي قدم عروضاً خيالية لضم صلاح، وصلت إلى 200 مليون يورو، وأن وكيل اللاعب رامي عباس تلقى اتصالات جديدة من الوفد السعودي.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن روبرتسون قوله: "لا يوجد أي قلق لدينا بشأن مستقبل صلاح. إنه لاعب في ليفربول ونحن نعلم أنه سيبقى معنا في المستقبل المنظور".

وأضاف: "فريقنا لم يتغير كثيراً في فترة الانتقالات. نحن نثق في المجموعة التي لدينا ونسعى لتحسين أدائنا هذا الموسم بعد أن خسرنا اللقب الموسم الماضي".

وأشاد روبرتسون بصلاح، قائلاً: "إنه محترف كبير وأحد أفضل اللاعبين في العالم. إنه يترك الآخرين يتحدثون عنه ولا يهتم بالشائعات. إنه ملتزم بليفربول وذلك واضح من خلال أدائه المذهل".

وختم: "صلاح لم يتأثر بأي شيء. أنا أعرفه جيداً وأرى أنه هادئ ومركز. إنه يستجيب بالطريقة الأفضل على أرض الملعب وأظهر ذلك في المباريات الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة