الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«زي الجزارين» على المسرح.. مصطفى كامل يلوح بإيقاف محمود الليثي ورضا البحراوي

مصطفى كامل-أرشيفية
مصطفى كامل-أرشيفية

أعرب نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل عن استيائه من الألفاظ التي يرددها كلًا من المطرب الشعبي محمود الليثي والمطرب رضا البحراوي خلال حفلاتهم الغنائية، وذلك خلال مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم.

وقال مصطفى كامل عن محمود الليثي و رضا البحراوي خلال المداخلة: بيقولوا ألفاظ متدينة على خشبة المسرح خلال حفلاتهم، وبيقفوا على المسرح مثل الجزارين، ويقولوا إحنا "أبطالها لحد ما نبطلها".

وتابع مصطفى: هذه الأمثلة حاصلة من الناس، ومنهم المطرب "محمود الليثي" و"رضا البحراوي"، الأيام المقبلة هيكون في انضباط للفن المصري بدًء من نقابة المهن الموسيقية، وهولاء المطربين هيقفوا عند حدهم، ولا يوجد علاقة لي بجمهورهم ومعايير الشهرة.

آخر أعمال مصطفى كامل

طرح مصطفى كامل الفترة الماضية أغنية تحمل اسم "ابن المحظوظة" وهي من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير.

وتقول كلمات الأغنية: "وأنا اللي فاكرك خلاص ماعدش لك عوزة بتدق زى الرصاص، على بت زى القمر وأطعم من الموزة اه يا محظوظ يا ابن المحظوظة.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل لـ «الطريق»: أحضر لفيلم من قصتي مفاجأة للجمهور