الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

عمرو عبد الجليل أحدث نجوم فيلم أولاد حريم كريم.. هكذا يظهر بالجزء الثاني

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

يقترب فيلم أولاد حريم كريم الذي يشارك في بطولته مصطفى قمر وعمرو عبد الجليل، من 3 مليون جنيه إيرادات بعد 5 أيام عرض في السينمات، حيث ينافس ضمن موسم أفلام صيف 2023.

يعد الفنان عمرو عبد الجليل من النجوم الجدد في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي تم عرض الجزء الأول منه قبل حوالي 18 عامًا، وتجمعه العديد من المشاهد بالفنانة علا غانم.

عمرو عبد الجليل في فيلم أولاد حريم كريم

يظهر الفنان يشخصية زوج علا غانم، وهو شخص ثري يعيش في إحدى دول الخليج ، ثم يعود ويظهران أنهما يعيشا قصة حب تزامنًا مع اقتراب زواج ابنهما.

وذلك أمام حماته وهي الفنانة بشرى، ليقدم عمرو عبد الجليل مع علا غانم العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية ضمن الأحداث.

عمرو عبد الجليل

اقرأ أيضًا: عمرو عبد الجليل ينضم لفريق عمل «أولاد حريم كريم»

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

تضم قائمة أبطال فيلم أولاد حريم كريم بجانب مصطفى قمر، وعمرو عبد الجليل، وبشرى، وعلا غانم، كلًا من داليا البحيري، وخالد سرحان، وبسمة وعدد من النجوم الشباب الجدد مثل تيام مصطفى قمر، وهنا داوود، ورنا رئيس.