الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزارة الصحة: تطوير 14 مستشفى لعلاج الأمراض الصدرية

 الأمراض الصدرية
الأمراض الصدرية

قال الدكتور وجدي أمين، مدير إدارة الأمراض الصدرية في وزارة الصحة والسكان، إنه تم الانتهاء من القيام بتطوير 14 مستشفى متخصصة في علاج الأمراض الصدرية حيث بلغت نسبة أعمال التنفيذ في عدد من المستشفيات إلى 85%.

مدير إدارة الأمراض الصدرية: تشغيل وحدة الأشعة المقطعية بالصبغة

وأوضح مدير إدارة الأمراض الصدرية في وزارة الصحة والسكان، في بيانا له، أنه تم البدء في تشغيل وحدة الأشعة المقطعية بالصبغة، لافتا إلى القيام بافتتاح عيادة الحساسية والمناعة في مستشفى صدر المحلة.

وأشار مدير إدارة الأمراض الصدرية في وزارة الصحة والسكان، أنه تم القيام بإعادة تشغيل وحدة المناظير الشعبية، ووحدة الأشعة المقطعية بالصبغة، إلى جانب القيام بتشغيل العيادات الخارجية وعيادة التأهيل الرئويفي إطار جهود وزارة الصحة في تنفيذ الأعمال الخاصة بالتطوير في مستشفى صدر كوم الشقافة.

وتابع الدكتور وجدي أمين، أنه تم الانتهاء من القيام بتشغيل جهاز الـ جين إكسبرت، وذلك في مستشفى صدر في محافظة الفيوم ومستوصف صدر أوسيم، علاوة على النجاح في تشغيل القسم الداخلي في مستشفى الصدر بمدينة دمنهور وذلك عقب القيام بتجديده بسعة بلغت 42 سريرًا.

اقرأ أيضا.. جون لوكا: دعم الصناعة الوطنية يحتاج لرؤية متكاملة