الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلماني: على البرلمان وضع القوانين التي تضمن الحفاظ على حرية الرأي والتعبير

النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

أكد النائب طارق رضوان عضو مجلس النواب، أن حرية الرأي والتعبير وبدون قيود يعد جزء من الحقوق الأساسية لكل مواطن في المجتمع، مشددا علي أهمية إقرار السياسات والقوانين التي تدعم حرية الرأي والتعبير عبر المؤسسات التشريعية "مجلس النواب والشيوخ" إلى جانب المؤسسات التنفيذية "الحكومة والمحافظين".

برلماني: على الدولة تبني السياسات التي تدعم حرية الرأي والتعبير

وأوضح النائب طارق رضوان خلال إلقاء كلمته في جلسة دعم وتشجيع حرية الرأي والتعبير، أن الدولة بكافة مؤسساتها مسؤولة عن القيام بصياغة وتنفيذ القوانين والسياسات التي يحتاج إليها المجتمع، مشددا على أهمية القيام بتبني السياسات التي تدعم حرية الرأي والتعبير، وبما يعزز التجربة الديمقراطية وبما يضمن التوازن المطلوب بين حقوق المواطنين ومصالح الدولة.

وطالب النائب طارق رضوان البرلمان بضرورة وضع القوانين التي تضمن الحفاظ حرية الرأي والتعبير بشكل واضح وشفاف، بما يحقق تفسير وتطبيق موحد في المؤسسة القضائية مع ضمان إقرار آليات لمراقبة تنفيذ القوانين وضمان محاسبة المسؤولين الذين يتسببون في انتهاك حقوق المواطنين في التعبير.

اقرأ أيضا.. برلماني: استكمال جلسات الحوار الوطني يفتح باب التوافق