الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… الحكومة تكشف حقيقة تجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي

وزارة الطيران المدني
وزارة الطيران المدني

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، بشأن إصدار قرار بتجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي نتيجة غياب معايير الأمان الدولية عند الهبوط.

ومن جهتها، نفت وزارة الطيران المدني، تلك الأنباء مُؤكدةً أنه لا صحة لتجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي نتيجة غياب معايير الأمان الدولية عند الهبوط، مؤكدة أنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، ومُشددةً على انتظام الحركة الجوية بمطار العاصمة الدولي وسير العمل، بشكل طبيعي دون توقف.

تسيير كافة الرحلات الجوية بشكل منتظم

وتابعت الوزارة أن المطار يستمر في استقبال الطائرات التابعة لشركات الطيران المختلفة للتزود بالوقود، وتسيير كافة الرحلات الجوية بشكل منتظم وفقاً لجداول التشغيل اليومية، موضحةً أن مطار العاصمة الدولي يعد واحدا من أهم المطارات المصرية، المطابقة لمعايير الأمان القياسية على مستوى العالم.

وأهابت الوزارة المواطنين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب، والشائعات، مطالبة وسائل الإعلام بضرورة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، قبل نشرها.

اقرأ أيضا: قرار مهم من «مصر للطيران» بشأن تذاكر رحلات العمرة