الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أسماء مفاجئة في قائمة برشلونة لمباراة أوساسونا

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء المنتظر ضد أوساسونا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتضمنت القائمة غياب نجمي الفريق بيدري ورونالد أراوخو بسبب الإصابة، والتي تعد ضربة قوية لخطط تشافي، الذي يسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على الصدارة.

وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبا، من بينهم تير شتيجن حارس المرمى، وجواو كانسيلو (صفقة جديدة) وإينيجو مارتينيز وكريستينسن في خط الدفاع، وجافي ودي يونج وجوندوجان في خط الوسط، وليفاندوفسكي وفيران توريس وجواو فيليكس (صفقة جديدة) في خط الهجوم.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور ثلاث جولات، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، ويلتقي البارسا مع أوساسونا على ملعب أل سادار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وتذاع مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، غدا الأحد، على القنوات التالية عالميا:

beIN Sports HD 1

TV2 Sport Premium 1 HD

Premier Sports 1 HD

beIN Sports HD 1 English

LaLiga TV Bar

Max Sport 4 HD

C More Sport 1 HD fin

DAZN LaLiga

Arena Sport 6 HD Croatia

Spiler 2 TV

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية