الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ليفربول يستهدف ثنائي برشلونة لتعويض محمد صلاح

صلاح
صلاح

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن بديل لنجمه المصري محمد صلاح، الذي يقترب من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب حدد المغربي عبد الصمد الزلزولي وأنسو فاتي من برشلونة كخيارات محتملة لتعويض صلاح، الذي يعد هداف وصانع أهداف ليفربول منذ ست سنوات.

ويلعب عبد الصمد الزلزولي في مركز الجناح الأيمن، نفس مركز صلاح، وأبدى رغبته في الرحيل عن برشلونة بسبب قلة فرص المشاركة مع المدرب تشافي هرنانديز، الذي يفضل استخدام لامين يامال ورافينيا في هذا المركز.

أما فاتي، فهو جناح أيسر موهوب، وهو أصغر هداف في تاريخ منتخب إسبانيا، ويرغب في الحصول على دقائق أكثر من خلال الانتقال إلى ناد آخر على سبيل الإعارة، خاصة بعد تعافيه من إصابة طويلة في ركبته.

ولكن ليفربول سيجد صعوبة في التعاقد مع ثنائي برشلونة، حيث يواجه منافسة شديدة من تشيلسي وبوروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية