الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الكرملين: حضور بوتين لجنازة قائد فاجنر «مستبعد»

الرئيس الروسي
الرئيس الروسي

جددت الرئاسة الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، تأكيدها على عدم حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لجنازة قائد مجموعة فاجنر يفجيني بريجوجين، الذي فارق الحياة الأسبوع الماضي من جراء تحطم طائرة كان يستقلها بصحبة 10 آخرين.

وقال المتحدث الرسمي باسم "الكرملين" دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي ليس لديه معلومات عن الجنازة، مشيرا إلى أن حضوره مراسمها "مستبعد للغاية وغير متوقع"، حسب ما نقلت سكاي نيوز عربية.

وفي وقت سابق، قال بيسكوف إن جدول الرئيس الروسي مزدحم للغاية، وأشار إلى أنه لن يحضر جنازة قائد مجموعة فاغنر، في الوقت الذي كانت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

كانت روسيا أعلنت أن اللجنة الخاصة للتحقيق في حادث تحطم طائرة يفجيني بريجوجين، أثبتت من خلال الفحوصات الجينية، أن قائد "فاغنر" توفي، مشيرة إلى تمكنها من تحديد هوية الـ 10 قتلى الآخرين، وتتطابق المواصفات مع الأشخاص الذين كانت أسمائهم على متن الطائرة قبل أقلاعها.

وتحطت الطائرة في سماء "تفير" وكان على متنها أكبر مساعدي قائد فاجنر "دميتري أوتكين"، عندما كانوا في طريقهم من العاصمة الروسية موسكو، إلى سان بطرسبورج.

اقرأ أيضا| مجلس الأمن الروسي: «نهاية العالم تقترب»