الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فيفي عبده: «بروح الساحل من أيام ما كان سعره مناسب وبتجري فيه العرس والفئران»

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن ذهابها إلى الساحل الشمالي من أجل قضاء العطلة الصيفية منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أن الأسعار كانت عادية بالنسبة لكل الأشخاص.

قالت فيفي عبده خلال تصريحات تليفزيونية لها: "أنا واحدة في الساحل من زمان قوي، أيام ما كانت العرس والفئران بتجري فيه، وأيام ما كان سعره بالنسبة لينا عادي وكمان كان عادي بالنسبة لأي حد بيشتغل ويتعب، ودلوقتي جنة على الأرض".

اقرأ أيضًا: منها رنة هاتفه.. مشاهد أثارت حيرة الجمهور في الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

فيفي عبده تطمأن جمهورها على حالتها الصحية

أما عن حالتها الصحية، فطمأنت فيفي عبده جمهورها، قائلة: "الحمد لله رب العالمين أنا زي الفل، انتوا بيتحبوني وبتخافوا عليا بزيادة بس، بحبكم أنا كمان وأكتر منكم شوية كتر خيركم".

آخر أعمال فيفي عبده

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل "شغل في العالي" عام 2022، مع الفنانة شيرين رضا، مروان يونس، فريد النقراشي، نضال الشافعي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، ساندي مراد، محمد مرزبان، ومن إخراج مرقس عادل، والتأليف حسين مصطفى محرم.

اقرأ أيضًا: بعدما تجاهلها مهرجان القاهرة للدراما.. ريهام عبد الغفور: «التشجيع والدعم أهم من الجائزة»

موضوعات متعلقة