الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيد صادق يثير الجدل بتصريحه: «مش عايز اتبهدل ويقولوا مش لاقي ياكل»

سيد صادق
سيد صادق

أعرب الفنان سيد صادق عن سعادته الكبيرة بتكريمه في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، ووصف ما حدث بأنه شعور جميل يتمنى أن يدوم.

وقال الفنان سيد صادق في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية سارة نخلة، مقدمة برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي الفضائية، إنه شعر بأن النقابة والدولة يفكرون بالفنانين الذي اقترب الجمهور من نسيانهم.

تصريحات سيد صادق بعد تكريمه

وحرص أن يوجه نصيحة لغيره من الفنانين، قائلًا: "لازم يكون عندك مجال آخر للرزق علشان متبهدلش ويقولوا عليك مش لاقي تاكل وبتشتغل سواق تاكسي".

وفيما يخص الأعمال التي تُعرض عليه، أوضح الفنان سيد صادق أن هناك أعمال سينمائية تُعرض عليه، معلقًا: "بيكون المنتج جاى ومتعشم أوي.. طيب أشوف اسم البطل ألاقي أسماء ضعيفة".

سيد صادق

اقرأ أيضًا: سيد صادق وحسن عبد الفتاح في ضيافة عمرو الليثي بهذا الموعد

أسرار سيد صادق

وتابع الفنان سيد صادق قائلًا: "مش هقدم أى عمل لأني بكتفي بتاريخي.. أنا وضعي مستور والحمد لله عيالي عايشين العيشة اللي كنت بتمناها لهم"، لافتًا إلى أن نقيب الممثلين أشرف زكي لم يتغير منذ 35 عامًا، معلقًا: "بيخدم الناس بطريقة مهولة".

موضوعات متعلقة