الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حزب المؤتمر: نثق في رؤية الرئيس السيسي وندعم ترشحه لولاية جديدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشف الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر عن دعم وتأييد الحزب إلى ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وعن تفاصيل تأييد الحزب لترشح الرئيس السيسي قال فرحات خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم السبت، إنه تم إعلان دعم الرئيس بالإجماع دون تصويت.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «أنا على علم بحاجات كتير بتتعمل عشان الناس تعيش حياة كريمة»

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن تأييد أعضاء الحزب للرئيس السيسي يأتي من الثقة الكاملة برؤية الرئيس ودوره الكبير في 2011 وما بعدها حيث إنه أنقذ مصر من الجماعة الإرهابية.

وتابع الدكتور رضا فرحات أن هناك حملات ممنهجة على مصر من الداخل والخارج، مشيرا إلى ان مصر مستهدفة من جميع الجهات، ولذا لا بد من التماسك ونحتاج إلى قيادة مدركة للوضع الخارجي

وأردف أن الوعي قضية مهمة لمواجهة الحملات الممنهجة واستهداف الدولة المصرية، مضيفا أن الحرب الروسية الأوكرانية أدت إلى بطء تنفيذ مبادرة حياة كريمة بسبب ارتفاع أسعار الخامات التي تدخل في مشروعات المبادرة.