الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلماني: الرئيس السيسي قاد باقتدار سياسات مصر الخارجية

النائب عبد الله مبروك
النائب عبد الله مبروك

أكد النائب عبد الله مبروك عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، أن الرئيس السيسي قاد باقتدار سياسات مصر الخارجية ونجح في تحقيق التوازن في العلاقات مع القوي الكبري في العالم لافتا إلي أن دخول مصر إلي تجمع البريكس يؤكد أن القاهرة باتت لاعب إقليمي هام للغاية لكافة القوي الكبري في العالم كله.

عبد الله مبروك: أدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأضاف النائب عبد الله مبروك، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه يدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيرا إلي أن السيسي قائد سياسي من طراز رفيع نجح في قيادة سفينة مصر إلي بر الأمان في ظل أزمات ضربت كافة الدول العربية خلال ما بات يعرف بثورات الربيع العربي.

وتابع أن الرئيس السيسي نجح في إعادة مصر إلي مقعد القيادة في المنطقة العربية والقارة الأفريقية حيث باتت القاهرة قادرة علي التأثير في كافة القضايا الخاصة بدول القارة الأفريقية لافتا إلي حضور الرئيس في القمة الروسية الأفريقية وغيرها من القمم المتعلقة بملفات التعاون بين دول القارة وكافة الدول الكبري.

اقرأ أيضا.. الصمودي: الانضمام إلى البريكس سوف يمكن مصر من الحصول على احتياجاتها من القمح بالعملات المحلية

موضوعات متعلقة