الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيلون ماسك يثير الجدل مجددا بعد عزمه حذف أهم ميزة في X تويتر سابقا

إيلون ماسك وتطبيق X_مصدر الصورة_ذا صن
إيلون ماسك وتطبيق X_مصدر الصورة_ذا صن

يلجأ الكثير من مستخدمو تطبيق X أو تويتر سابقا لميزة الحظر كأفضل حل للابتعاد عن الأشخاص الغير مرغوب فيهم إلا أن تصريحات إيلون ماسك الأخيرة بعزمه حذف هذه الميزة أثار موجة من الغضب.

وأعلن إيلون ماسك، مالك تطبيق X أو تويتر سابقا معلنا عن خطته لحذف ميزة الحظر التي اتيحت منذ سنوات للابتعاد الأشخاص الغير مرغوبة في وجودهم على التطبيق وعدم متابعتهم للتغريدات.

حيث قوبل ذلك بالكثير من ردود الفعل المتباينة مع بعض المستخدمين الذين أشاروا إلى أن ميزة الحظر ضرورية للتطبيق ليكون على متجر تطبيقات Apple، وفقا لما جاء بصحيفة ذا صن.

وقال أحد المستخدمين، تنص قواعد جوجل على أن تطبيقات الوسائط الاجتماعية على متجر بلاي الخاص بها توفر نظاما داخل التطبيق لحظر UGC والمستخدمين.

فيما علق مستخدم آخر قائلا، إن قرار إيلون ماسك بإلغاء ميزة الحظر يعد انتهاكا مباشرا لإرشادات App Store وسيؤدي إلى إزالة X من App Store، وذلك إذا تم تنفيذه.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك: أنا على استعداد لبيع موقع تويتر